قصة عسالون

عسالون هي قصة ولدت لتحل مشكلة واحدة فقط .. وهي معاناة الناس في الحصول على عسل طبيعي أصلي في وقت تفنن فيه الكثير في طرق الغش في العسل .. وأصبح الحصول على عسل غير مغشوش مهمة صعبة.

بدأت القصة في شتاء عام 2020 في أوج انتشار Covid-19 وقبل وصول اللقاحات .. كان الناس يبحثون عن العسل الطبيعي لرفع مناعتهم ومقاومة أعراض  فايروس كورونا .. وحينها قمنا بالبحث عن أفضل الطرق لضمان الحصول على عسل طبيعي خالص.

كل الطرق المنتشرة في الانترنت واليوتيوب هي طرق غير صحيحة ولا مثبتة علمياً ، لذا قررنا أن نقوم بفحص الأعسال في أفضل مختبرات العالم ، وكانت الوجهة ألمانيا ، ووقع اختيارنا على مختبرات QSI لعدة أسباب موضحة في هذا الفيديو القصير التعريفي عن هذه المختبرات العريقة

بعدها قمنا بالبحث عن أفضل مختبر سعودي لمزيد من التأكد والاطمئنان ، ووقع الاختيار على أكبر وأعرق مختبر متخصص في العسل في الشرق الأوسط ، والمعتمد من هيئة الاعتماد السعودية وهيئة الغذاء والدواء ، وهو مختبر جودة العسل بالرياض.

وأخيراً قمنا باعتماد هذه الطريقة في كل دفعة من العسل تصلنا من المناحل ، ووضعنا شهادة كل فحص نقوم به في الموقع ، ونضع له باركود في بطاقة ترفق مع كل عبوة عسل ، ليعرف كل شخص نتيجة فحص العسل ونسبة العناصر فيه قبل أن يتناوله.

وبهذه الخطوات أصبحنا نحصل على أفضل الأعسال وأجودها ، واستطعنا تقديم أعلى أنواع الضمانات لعملائنا ، وأصبحنا نطمئنهم بكل ثقة ، أنه إذا لم تكن أعسالنا هي أجود ما وصلكم من العسل فسنعيد إليكم مدفوعاتكم فوراً.